1. إذا كنت تعتقد أنك تعرض للغش ، استيقظ واترك الطاولة. لا تلعب أبدًا إذا كانت لديك شكوك حول سلامة اللعبة.

ربما لن تخدع. انه غير قانوني. کازینو روليت لا تحتاج إلى الغش – الألعاب تفضل بالفعل المنزل كثيرا. ومع ذلك ، من وقت لآخر قد تشعر أن هناك خطأ ما

لقد كتبت عن احتمال وقوع مثل هذا الحادث في اليوم الذي بدأت فيه الفوز في لعبة البلاك جاك عندما تعامل تاجر مع خمس طرز سوداء متتالية – وهو حدث غير مرجح إحصائياً للغاية. يمكن أن يحدث هذا بغض النظر عن تدخل المتداول ، لكنني قررت عدم البقاء. هذا هو الشيء. إذا شعرت أن الغرابة تتطور ، فأنت في عقلك الخطأ تلقائيًا للمتابعة. تأخذ حرفيا خطر الجدول. يذهب للمشي.

2. الخسائر طويلة الأجل طبيعية ولا تعني أنك بحاجة إلى تغيير العملية. استمر في اللعب بشكل صحيح.
يمكن أن يكون صعبا نفسيا. تعد السلسلة التي لا يمكنك الفوز فيها تحديًا ، خاصة بالنسبة لثقتك بنفسك. من المهم الاستمرار في اللعب. عندها فقط يمكن حساب العمل.

3. في مرحلة من الهزيمة – أو التخفيض – اضبط حجم مركزك بالنسبة إلى رصيدك ، أي الأصول الخاضعة للإدارة.

هذا صعب في بعض الأحيان. لقد بدأوا بمبلغ 100000 دولار ولعبوا الإستراتيجية الأساسية المثالية ، وحساب البطاقات جيدًا وبعد بضع ساعات من اللعب انخفضت إلى 80،000 دولار. شيء من هذا القبيل يمكن أن يحدث. في الواقع ، يحدث ذلك بانتظام. في هذه المرحلة ، تحتاج إلى وضع أموال أقل على الرهان حتى تستمر العملية.

هناك العديد من الصيغ لهذا – ويمكنك البحث عنها على الإنترنت – ولكنها ليست معقدة. إذا كان الحد الأقصى للرهان هو 1000 دولار / توزيع ورق ، فيجب تخفيضه إلى 800 دولار / توزيع ورق. إذا اخترت الرهان أكثر للحاق بالركب ، فأنت ميت. قد تكون محظوظًا ، لكن هذا ليس هو الهدف. والبقاء منضبطة سوف يعيدك في النهاية.

Written by