عشت في لاس فيغاس لمدة 5 سنوات ولعبت لعبة البلاك جاك كل يوم تقريبًا. أنا لم ألعب للمتعة. كان العمل بحتة. لم ألعب مطلقًا الروليت أو الفضلات أو ماكينات القمار. كل يد لعبتها كانت مبنية على الرياضيات.

كان دليلي (للبدء) كتابًا بعنوان “لعب العوامة كعمل تجاري” ، والذي يصف عد البطاقات واستراتيجية أساسية تم اختبارها بواسطة الكمبيوتر. انها مؤرخة قليلا في الوقت الحاضر. يمكنك العثور على تعليمات أفضل الآن. لكنني بدأت مع ذلك.

1. إذا كانت الاحتمالات رخيصة وآمنة ، راهن على رهانات كبيرة. كن شجاعا.
لا تخف من اتخاذ مواقف كبيرة عندما ينهار كل شيء. عندما يصل صوت الدهون إلى منطقة النبض ، فأنت تريد أن تضغط عليه بقوة. تتردد و افتقدك. هذا ينطبق فقط على اللاعبين المؤهلين.

أنا أتحدث عن مخاطر الشخص الذي درس ومارس ولعب لمائة ساعة على الأقل. لن تكون متأكدًا بالفعل من الاحتمالات حتى تكون هناك لفترة من الوقت.
بمجرد وجودك هناك ، ليس لديك وقت للتفكير فيه. فجأة ، يوجد الحساب الحقيقي وفجأة يمتلك التاجر 6 ولديك زوج من عشرة – هذا هو الوقت المناسب للحزمة الكبيرة من الرقائق.

في ظل هذه الظروف ، لا يمكن أن يكبر إذا قمت بإجراء رهانات فرعية. قد لا يعمل – في بعض الأحيان لا يعمل. استمر. لهذا السبب نسميها “خطر”. عليك تطوير شعور بالخوف في هذه الجداول.

Written by